ارجو التعليق على التدوينات و المشاركه في التصويتات
لا تقرأي و تذهبي ضعي بصمتك كلمه شكراً
كافيه
{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
رسالة إلى حبيباتي آخواتي العزيزات
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اللهم صلي و سلم على سيدنا محمد و على آل محمد و اصحابه اجمعين
اللهم ثبت قلوبنا على دينك و اجعل باقي حياتنا سعاده و ستر
اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبنا و دربنا و ابعدنا عما نهيتنا به و رزقنا برحمتك فأنت الغفار
الرحيم مجيب الدعاء 
عزيزاتي اريد ان انوهه ان و الله شاهد على ذلك ان الصور
و كل كلمه في اي تدوينه مني و اذا نقلت لكم شي سوف اذكر المصدر و اسم الموقع
باذن الله فان نسيت فمني و من الشيطان و ان لم انسى فهذا من الله
مثل ما اريد حقوقي فلكم حقوقكم فمن الافضل عند التبادل الاعلاني
ان لا تضعي او تضع بنر مدونتي الا بعد ان اضع البنر الخاص بكي او بك
عندما تريدون التبادل او الانهاء ارجو كتابه هذا في التدوينه الخاص بالتبادل الاعلاني
سوف يكون هناك بنرات بقياسات اخرى قريباً ان شاء الله
اتمنى لكن اروع الاوقات و الفائده اختكم زوآيآ =)

الجمعة، 6 يوليو 2012

العنايه بالشعر




السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اهلين بنات رجعت لكم بكم موضوع هي سلسه العنايه الكامله
او بالاحرى طريقتي للعنايه ، ابغي اشاركم اليوم طرق العنايه بالشعر و في كثير
طرق خطأ كنت اسويها و مثل اي بنت ادور بالنت و الكتب و اطبق و احكم


امكن الاشياء اللي انا اسويها تناسبني و ما تناسب غيري
فانا امشي على قاعده جرب و احكم اعطيكم موقف سار لي مع احد الخلطات
بالنت و هي كانت خلطه المايونيز و العسل البنت بالموضوع قعدت تمدح و انا قلت اجرب
الصراحه لا سار شعري ناعم و لا شي بس خل شعري قوي و فيه لمعه

المهم انا بحط المنتجات اللي انا اسويها 

الصراحه انا ما احب احط كثير اشياء بشعري و لكن الشامبو او الشركه اللي
اثق فيها ثقه عمياء اللي شركه صانسيلك ، الصراحه عن تجربه انا اشوفها روووعه
لا تقولين ما يسوي شي و كذا ، مثل ما قلت في ناس تنفع معاهم و في ناس لا
مثلاً صانسيلك البرتقالي ينفع معي و يخفف التلف تقريباً بعد اسبوعين
او اكثر ، ام البنفسجي الغامق لا

ترى لكل لون مهمه مثلاً البرتقالي للشعر التالف و البنفسجي لشعر ناعم
و الوردي لشعر قوي و لامع و اقري التعليمات و المكونات بعضها فيها بيض او تنكتب
ماده عضويه 

احب استخدم مره كل اسبوع او اسبوعين حمام زيت
و في جهاز حمام الزيت


الصوره مآخوذه من موقع آخر

انا تقريباً عندي هذا الجهاز بالضبط و قليله عليه كلمه روووعه
يخلي فوائد الزيت يتغلغل في بصيلات الشعر
و طبعاً في طريقه تنشيف الشعر عليج تكونين خفيفه في المسح
المسح الشديد يتلف الشعيرات و يسبب تساقطها و لا تحطين الفوطه لمده طويله بشعرج
لانه يكتم الشعر و يخلي ريحت شعرج مو حلوه
تكتفين بمسح الشعر على الخفيف و بعدين خلاص و اللي ما تقدر خل في راسها
من 10 الى 15 دقيقه و تكتفي لان كثير البنات و انا منكم سابقاً كنت احطها بساعات
و مو زين تنشفين الشعر بالاستشوار اكتشفوا العلماء

ان الهواء الحار يسبب الخلايا السرطانيه و العياذ بالله
فليش الاستعجال ينشف على راحته و اللي تمشط شعرها بعد الاستحمام مباشره
تستخدم مشط له اسنان واسعه


الصوره مأخوذه من موقع آخر

لان هذا يقلل من تساقط الشعر و في اكثر من شكل له
اممممم اكتفي بكذااا اي نصايح ثانيه برجع للموضوع و بكتب بالعنوان تحديث كذااا
ان شاء الله يفيدكم الموضوع

و دمتم بوود ^^

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

مااشااءالله تسلمي حبيبتي ع النصائح القيمة س9

إرسال تعليق

Cute Polka Dotted Rainbow Bow Tie Ribbon