ارجو التعليق على التدوينات و المشاركه في التصويتات
لا تقرأي و تذهبي ضعي بصمتك كلمه شكراً
كافيه
{ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
رسالة إلى حبيباتي آخواتي العزيزات
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اللهم صلي و سلم على سيدنا محمد و على آل محمد و اصحابه اجمعين
اللهم ثبت قلوبنا على دينك و اجعل باقي حياتنا سعاده و ستر
اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبنا و دربنا و ابعدنا عما نهيتنا به و رزقنا برحمتك فأنت الغفار
الرحيم مجيب الدعاء 
عزيزاتي اريد ان انوهه ان و الله شاهد على ذلك ان الصور
و كل كلمه في اي تدوينه مني و اذا نقلت لكم شي سوف اذكر المصدر و اسم الموقع
باذن الله فان نسيت فمني و من الشيطان و ان لم انسى فهذا من الله
مثل ما اريد حقوقي فلكم حقوقكم فمن الافضل عند التبادل الاعلاني
ان لا تضعي او تضع بنر مدونتي الا بعد ان اضع البنر الخاص بكي او بك
عندما تريدون التبادل او الانهاء ارجو كتابه هذا في التدوينه الخاص بالتبادل الاعلاني
سوف يكون هناك بنرات بقياسات اخرى قريباً ان شاء الله
اتمنى لكن اروع الاوقات و الفائده اختكم زوآيآ =)

الاثنين، 16 أبريل 2012

يوم لا ينسى في المستشفى


الصوره منقوله من موقع آخر

هذا اول موقف احطه بالمدونة
و ابغي اشاركم تجربتي في المستشفى
بدأ الموضوع بكاس حليب شاي ، ملاحظه اعذروني اذا
ما في صور للموقف و بتعرفون مع الموقف ليش

طبعاً قمت الصبح اشرب كالعاده حليب شاي الوالده تحب طعمه الشاي قويه و انا لا احب الحليب غالب عليه

فكنت لما اصب الحليب اصب نص قوطي ابو قوس تعرفونه صح ما في قناه ما حطت اعلانه

و كم مره الوالده كانت تقول بطنج بيعورج الكليه مو مستحمله انها تغسله لج و لا كل يوم
و سبحان الله ما سمعت كلام الوالده و ربي جزاني عليه
و رحت المدرسه بعد ما جاني عوار خفيف في البطن
و سار يعور اكثر في الحصه الثانيه


رحت الممرضه احسبت اني اتدلع و انا ذابحني الوجع قالت استغفريه و بيكون كل شي تمام بس ما فيني لوعه او اي شي المهم على الحصه الثالثه رحت لها مره ثانيه و انا اصيح من الوجع حسيت احد يقطع بطني تقطع و عطتني حبه مسكن و رحت

و على ناهيه الحصه خلاص ماسكه صيحتي من البنات و سحبت صديقتي و رحت الاستقبال اطلب اذن اني اروح البيت قالت روحي عند المس الفلانيه اللي هي نائبه المديره ما لقيتها درت المدرسه و زاد علي الوجع حيل و وجهي سار يقط اللوان من الوجع و ما في احد بالاستقبال لا الاخصائيه و لا النائبه و لا احد و فتحت غرفه المدرسه للمره الثالثه

و انفجرت بكى و الصراحه ما لي وجه افتح الموضوع لصديقاتي لاني اول مره ابكي قدامهم و الممرضه الله يهديها بصوت بارد "شنو اسوي ما عندي شي اسويه"

و جات الاخصائيه المسؤوله عن شؤون الطلاب و قالت لي تعالي و ساروا صديقاتي المحاميات عن رده فعل الممرضه البارد و قعدت عند مكتبها و جنوبي سارت تعورني ×_×

 اول مره اتصلت على رقم البيت ما في محد رد و اتصلت على رقم الوالد الله يخليه لي و رد على طول ما مر عشر دقايق الا هو في المدرسه و عندي اخت في نفس مدرستي اكبرها بعشر شهور و هي بنفس المستوى اي العاشر

اخذت اغراضي و لان الاقسام تتسكر وقت الفرصه لما دخلت صحت صياح عمري ما صحته بحياتي لا تلوموني الوجع ذابحني و ما كان في احد بالصف بنسبه لي كانت الفرصه الذهبيه

طلعت من المدرسه اول ما دخلت السياره الوالد كان يحسب وجع خفيف دلع بنات و لكن اول ما دخلت قعدت اصيييييح
و الوالد اذا احد صاح قدامه يتوتر و هذي اهم نقطه نسيتها و الاهم و نبهتني الوالده عليها لان الوالده لما كانت حامل فيني كانت تصيح و زين راحت المستشفى بسلام من دون حوادث

المهم انطلق الوالد بسرعه جنوووونيه ما اعرف كيف اشرح لكم الخوف اللي صابني من السرعه اسمع صوت المحرك من قوه السرعه 

و نوصل للمستشفى حمد و على نظام المستشفى الراقي و العنايه الفائقه بس بسبب الزحمه ما اقدروا يوفرون غرفه فراح الوالد ساحبني و قعد يقول "حسبي الله عليكم"

كان خوف الوالد يكون زائده دوديه و استقبال المستشفى قالوا مافي لما راح اركضوه عنده قالوا تعال تعال بندبر لك و راح معصب قال مع السلامه << الله يخليك لي يا يبه 

رحنا الاهلي و بسرعه بسرعه دخلوني سووا ضغط و حراره و دخلوني الغرفه كانت الممرضه حبوبه و لكن كانت تتكلم انجليزي و انا ميح مافهمت منها

و الله اني رديت البيت على نهايه العصر و حسيت اني قعدت ثلاث ايام فخلوني اكمل لكم يوم كنت مرقده بالسرير اسمع السرير اللي جنبي الظاهر واحد اجنبي و زين في ستاير و كل سرير و سرير بعيد ثلاثه متر تقريباً

مستشفى حمد في للنساء و في للرجال و لكن لانه مستشفى خاص ما فيه هذي الميزه و قعدت اتسلى باني اسمع اللي يمرون و يضحكوني الصراحه كان في بزر يدخل و يطلع ههههههههه 

قعدت دقايق الا الممرضه دخلت بعربه مليانه و انا عندي فوبيه من ثلاث اشياء الحشرات الابر و الظلام 
فيالله يارب حسيت و هي تسحب الدم و تركب المغذي دهر و هي تواسيني بالانجليزي اللي فهمته نو بروبلم و اوكي

و يعني في البدايه سارت اطرافي بارده و بعدين ارجولي و بعدين كلش ما فيني شده احرك اصبع و كان الوالد جنبي يشرب شاي و قاعد على البيبي و الوالده يوم جات اختي و اسالت عني قالت راحت بدري من المدرسه اتصلت قال لها بالمستشفى فقال لا ما في تاخرنا و قرب يخلص العصر اتصلت فقال لا ركبوا لها مغذي و ما بغى يكمل الكلمه الا اسمع شهيق امي و صوتها ساير عالي "بنتي حبيبتي وش فيها" و اضحك و يضحك ابوي على امي الله يخليهم لي و لا يحرمني منهم و بس خلصت التحاليل و قالوا مغص و اذا زاد عليها تعالوا المستشفى عطوني غياب اجباري

و طلعت من المستشفى و مع الدوا خف الوجع و غبت و حريت البنات اليوم اللي بعده خخخخخخخ =)

و ملاحظه خصصت قسم لذكرياتي عشان 
اذا كبرت يقرونها اعيالي و اعيال اعيالي
و تشاركوني مواقفكم و ذكرياتكم

هناك 6 تعليقات:

rania يقول...

هههه جزاك الله خيراً كما أضحكتني فعلاً
ابعد الله عنك و عني و عن أي مسلم كل شر
و أطال الله في عمر والدي و والديكِ و والدين جميع المسلمين تقبلي مروري ** رانية الحميدي

زوايا دافئه يقول...

اسعدني مرورج بشده
و اطال الله سعادتج دنيا و آخرى
و شكراً و لكي ارقى التهاني
=)

هُدىَ يقول...

ياه الله يبعد عنك كل شر
و الله يحفظ لك والديك يا رب
تدرين بحيااااتي كلها ما دخلت مستشفىة و لا حتى مريت جنبه ههههههههه عاد مثل ما انتي عندك فوبيا من الابر و الظلام انا عندي فوبيا من المستشفيات هههههههه
الله يحفظك و يبعد عنك كل مكروه يا رب

غير معرف يقول...

ههههههههههههههه أكثر شيء ضحكني أبوك قاعد ع البيبي أعصابه بارده الله يخلي لك أمك وأبوك
ويخلي لي أهلي يارب أكملي كتاباتك الرائعه وحافظي ع طاعة ربك ووالديك بالتوفيق يأختي

الالماسه يقول...

لما كنت باول متوسط سارلي موقف لا احسد عليه
كان عندنا الحصه الاولى رياضيات والحصه الثانيه تطعيم لما اكتشفنا انو عندنا تطعيم الي تبكي والي تضحك والي خايفه بس ماتبغى تبكي المهم جاتنا المديره الحصه الثانية وقالت سوو طابور عند مكتبي وطبعا انا رحت اخر الطاببور من خوفي والي زاده اكثر انو البنات يطلعون يبكون وجلست على هذا الحال لين ماسار دوري لما دخلت اكتشفت انو الابره بمكان غلط واختكم في الله تجري والمعلمات يجرون وراها لين مامسكوها وسدحوها على السرير ومعلمه ماسكه رجولي ومعلمه ماسك يديني ومايحتاج اقولكم وش صار

الالماسه يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

إرسال تعليق

Cute Polka Dotted Rainbow Bow Tie Ribbon